شراء معدات مطاعم مستعملة

شراء معدات مطاعم مستعملة يوجد بالكويت مطاعم كثيرة تقوم بالتجديد ما بين الفترة إلى أخرى يبحثون عن شركات أو متاجر لشراء معدات  المطعم المستعملة ، يوجد بالكويت شركات ومحلات تشتري هذه المعدات بأسعار مناسبة دون التقليل في ثمنها، حيث تقوم بإرسال عمال لفحص المعدات وإعطاء البائع السعر المناسب على حسب عدد المعدات – شكلها وجودتها .

شراء معدات مطاعم مستعملة

شراء معدات مطاعم مستعملة يتم هذا وفقا لشركات ومتاجر مخصصة لذلك حيث يقوم أصحاب المطاعم عند التجديد ببيع المعدات المستعملة  والتخلص منها ، وتقوم الشركة أو المحل بشرائهم بأسعار مناسبة وهذا يتم عن طريق إرسال فنيين للفحص المعدات والتأكد من جودتها  ثم يقومون بتغليف  المعدات وأخذها الي المخزن ثم إعادة تنظيفها وتصليحها ثم بيعها مرة اخري في السوق .

حراج معدات مطاعم مستعملة للبيع

يوجد بالكويت حراج معدات مطاعم مستعملة للبيع حيث يعد من افضل الاماكن لبيع المعدات الخاصة بالمطاعم سواء كانت أدوات مطبخ-اجهزة كهربائية – مفارش الخ … ويتم بيعها بأسعار منخفضة ، يترك للعميل حرية اختيار المعدات  حسب النوع – الجودة ،

ويوفر أيضا للعميل عربة شحن الحاجة الي المكان المطلوب في وقت محدد فبتالى يوفر على العميل وقت وجهد .

أماكن شراء معدات مطاعم مستعملة

تكثر أماكن شراء معدات مطاعم مستعملة بالكويت بسبب ارتفاع اسعار معدات تجهيز المطاعم الجديدة، في منطقة الفروانية – الفحيل وهكذا  حيث يقومون بشراء المعدات وتخزينها في مخازن لتصليحها واعادة تهيئتها لتصبح مجهزة للبيع في السوق ثم يتم عرضها سواء علي مواقع خاصة بالشركات أو في محلات بأسعار تحدد حسب جودة وشكل الحاجة حيث يعملون جاهدا على ارضاء المشتري.

أماكن شراء معدات مطاعم مستعمله

دائما أصحاب المطاعم المشهورة يريدون التجديد لجلب الناس يريدون التخلص من المعدات الموجودة بالمطعم لشراء معدات جديدة فيقومون بيبعها لأماكن شراء معدات مطاعم مستعمله والتي تعطي أحسن سعر عند شراء المعدات ،وهذا يوفر على اشخاص اخرون يريدون تجديد مطعهم شراء معدات مستعمله ذات جودة جيدة   من هذه الاماكن  وبتكلفه مناسبة لهم.

موف سيرفيس للمعدات بيع شراء معدات مطاعم مستعملة

يوجد لدينا موقع موف سيرفيس للمعدات بيع شراء معدات مطاعم مستعملة والذي يعرض كافة أنواع معدات المطاعم من أدوات المطبخ-أجهزة كهربائية – مفارش – طاولات – كراسي  ذات جودة جيدة وبتكلفة منخفضة نسبيا عند البيع، والشراء من العملاء باسعار يتم تحديدها وفقا لجودة المعدة. وهذا يتم عن طريق خطوات وهي:- 

  • أولا يتم التواصل مع العميل (البائع) وتحديد مكان التسليم والوقت ومعرفة المعدات الذي سوف يتم بيعها .
  • يتم تجهيز سيارة بها عمال وإرسالها إلى البائع.
  • يقوم فريق العمل ذو خبرة عالية في هذه الاشياء بفحص الحاجة ثم تحديد سعرها.
  • ثم يتم تغليف الحاجة وشحنها الي المخزن .

بيع وشراء معدات مطاعم مستعملة

أصبحت بيع وشراء معدات مطاعم مستعملة منتشرة في جميع أنحاء دولة الكويت ، حيث يلجأ البعض عن افتتاح مطعم جديد إلى شراء معدات مستعمله لتجهيز المكان دون تكلفة عالية وهذا ما يتوافر لدى موقع موف سيرفس حيث يوفر معدات ذات سعر منخفض وجودة جيدة تصلح للاستخدام لسنوات عديدة، حيث يتم شرائها  من العملاء بشروط تحدد عند أخذها  وهي:- 

  • أن تكون ذو جودة جيدة 
  • ذو استعمال خفيف  
  • وعدم وجود عيوب بها لا تسمح بتصليحها .

حراج الصواريخ معدات مطاعم مستعمله

شراء معدات تجهيزات مطاعم مستعملة أصبحت خدمة أكثر اتساعا في كل مناطق الكويت ، واصبح الجميع يلجأ لها نظرا لأنها توفر كثيرا من المال والوقت والجهد وخاصة لأصحاب المطاعم التي يتم افتتاحها حديثا ، حيث يستطيع يوفر تكلفة من المال عند شراء معدات مستعملة للمطعم يمكن يستفاد بها في اشياء اخري عند الافتتاح.

شراء معدات المطاعم المستعملة

عند شراء معدات المطاعم المستعملة يتم فحصها جيدا من قبل طاقم عمل  متخصص في هذا المجال ثم يتم أخذها الي مخازن الشركة ويتم صيانتها وإعادة تهيئتها وان وجد بها عيبا  يتم بيعها مع قطع غيار تدوم تشغيلها لسنوات عديدة  لها وبأسعار أقل لأننا نعمل علي ارضاء العميل ،وأيضا يقدم معها ضمان ومعاينة مجانية لها ويسمح بتبديلها .

شراء معدات مطاعم مستعملة بيع وشراء معدات المطاعم

أصبح من السهل شراء معدات مطاعم مستعملة بيع وشراء معدات المطاعم نظرا لتوافر أماكن في جميع نواحي الكويت تقدم هذه الخدمة بسبب غلاء الاسعار ، فإن أردت بيع أو شراء معدات تجهيز المطعم المستعملة فعليك بالتواصل مع هذه الاماكن ، والتي توفر أرقام للتواصل  ومتاحة على مدار اليوم. 

معدات المطاعم المستعملة

يفكر كثيرا أصحاب المطاعم عند تجديد المطعم في كيفية التصرف في الأدوات والمعدات القديمة  هلي يقومون بتخزينه أو التخلص منها ، أصبح الحل الأمثل هنا هو بيعه لأماكن شراء معدات المطاعم المستعملة والاستفادة بثمنها حيث تقدم هذه الأماكن اسعارمناسبة جدا و ترضي العميل.

نشتري معدات المطاعم

تتبع شركات ومتاجر بالكويت سياسة نشتري معدات المطاعم القديمة  بأسعار ترضي العميل وتحدد على حسب جودة الأدوات سواء كانت معدات كوفي شوب – مطاعم أكل فإن أردت التخلص من معدات تجهيز المطاعم القديمة فعليك بهذه الأماكن وبيعها لهم بالسعر الذي يتم الاتفاق عليه بعد فحص الحاجة.

أسئلة شائعة 

هل يتوافر بالكويت أماكن بيع وشراء معدات مطاعم مستعملة؟ وما هي الاسعار؟

نعم .يتوفر أماكن كثيرة . تقدم أسعار منخفضة نسبيا عند بيعها - وتكلفة مناسبة ترضي العميل عند شرائها منه .

ما الخطوات التي يتم اتباعها عند شراء معدات المطاعم المستعملة من العميل ؟

أولا يتم التواصل مع العميل (البائع) وتحديد مكان التسليم والوقت ومعرفة المعدات الذي سوف يتم بيعها . يتم تجهيز سيارة بها عمال وإرسالها إلى البائع. يقوم فريق العمل ذو خبرة عالية في هذه الاشياء بفحص الحاجة ثم تحديد سعرها. ثم يتم تغليف الحاجة وشحنها الي المخزن .

ما شروط التي يتم تحديدها عند شراء تجهيزات المطعم المستعملة من العميل؟

أن تكون ذو جودة جيدة ذو استعمال خفيف وعدم وجود عيوب بها لا تسمح بتصليحها .

خدمات أخري:- 

 نقل عفش الكويتشراء مطابخ مستعملة الكويت شراء شاشات مستعملةمستودعات تخزين اثاثكراتين نقل العفش الكويت

أضف تعليق

error: Content is protected !!