شراء اغراض مستعملة بالكويت

شراء اغراض مستعملة بالكويت هو الاختيار الأمثل لك عزيزي العميل لكى تحصل علي كل ما تحتاجه سواء أثاث منزلي – ومكتبي – أجهزة كهربائية – وغيره من اغراض مستعمله من شركتنا شركة نقل عفش بالكويت بأسعار معقولة وجودة جيدة ، ويمكنك أيضا أن تقوم بفحص المنتج والتأكد من جودته ، وأيضا تمنح الشركة ضمانات عند استلام المنتج أي يمكن تبديله إذا وجد به شئ .

شراء اغراض مستعملة بالكويت 

نقوم بشراء كافة انواع شراء اغراض مستعملة بالكويت بأعلى الأسعار مهما كانت جودتها ، اذا كنت تريد تجديد الاثاث الخاص بك ،أو هناك اثاث تريد شراؤه لكنك لا تملك المال الكافي وايضا لن تستفيد من الاثاث القديم اذا يمكنك الاتصال بنا، وسوف نقوم بشراء العفش منك بأعلي سعر حينها يمكنك الاستفادة من العفش القديم و التوفير وتجديد اثاث منزلك تقوم الشركة بشراء الاثاث المستعمل وتعمل علي إعادة تدويره وصيانته ليصبح بأفضل حال ثم تعيد بيعه مرة اخري . 

بيع اغراض مستعملة بالكويت

يتم بيع اغراض مستعملة بالكويت ( المطبخ و الاثاث والطاولات والخزائن و أطقم كنب و الأجهزة ) يتم شراؤها من قبل شركتنا ، حيث توفر الشركة فريق من الخبراء المشترين لدينا يقدمون اعلي الاسعار التي تناسب العنصر المراد بيعه ثم يتم عرضه في الورش المخصصة للشركة ، ويتمكنون من اعادة تدويره إذا كان يحتاج الى صيانة او تصليح ويتم تنظيفة جيدا بأجهزة خاصة حديثة تعمل بالبخار للقضاء علي اي اوساخ او اتربة او جراثيم ثم يتم بيعه وهو علي افضل حال.

من ضمن ما نقوم بشراءه : شراء اجهزة كهربائية مستعملة وشراء اثاث مستعمل وشراء مكيفات مستعملة ونشتريها بأحسن سعر قد تحصل عليه من بين جميع الشركات والمواقع.

شراء اغراض مستعملة بالكويت

نوفر فريق من المشترين يعملون علي شراء الاجهزة او الاثاث او الغرف او ادوات المطبخ المستعملة كما أن تمتلك الشركة خبرة واسعة في هذا المجال ، تعد الشركة من أقدم الشركات في الكويت لبيع وشراء الاغراض المستعمله ، كما تهتم بأرضاء العملاء سواء يشترون الاغراض او يقومون ببيعها كما تتميز الشركة بالاحترافية الشديدة في تقدير الأغراض والثمن الذي تستحقه . 

اغراض مستعملة للبيع بالكويت 

بيع الاغراض المستعمله إحدى الخدمات التي تقدمها الشركة يوجد جميع القطع التي تريد شرائها تجدها بأفضل حال ،لأنه يتم إصلاحها من قبل فنيين مختصين في اعادة تدوير الاغراض مره اخري ثم يتم تنظيفه وتلميعه ويعود كأنه جديد ويتم بيعها بأسعار مناسبة .

بيع اغراض مستعمله بالكويت

خدمات توفرها شركة شراء و بيع اغراض مستعمله بالكويت مستخدمة للعميل :-

  • عمال لنقل الغرض المستخدم سواء للعميل أو من العميل الى مخازن الشركة .
  • أسطول سيارات نقل كبير للأغراض المستخدمة ، مما يساعد على توفير الوقت والجهد .
  • كراتين لوضع الاغراض المستعمله ، وأيضا خدمة فك وتغليف وتركيب الغرض المستخدم . 

شراء اغراض مستعملة 

يتم شراء اغراض مستعملة مهما كانت حالتها  تقوم الشركة بإرسال فريق عمل مختص  لمعاينة الاغراض و تقدير ثمنها  ، و إذا كنت تريد تغيير أثاث منزلك لانه اصبح قديم يمكنك الاتصال بنا ، وسوف نرسل الفريق في أسرع وقت لتوفير وقتك وجهدك كما أنهم يقومون بفك وتركيب الاثاث بأحدث الاجهزة وتغليفه جيدا ويتم نقله بعربات خاصة بالشركة .

يشترون اغراض مستعمله 

تصنف شركتنا الافضل في مجال بيع وشراء الاغراض المستعمله لامتلاكها الخبرة الواسعة و الاحترافية والمهارة في هذا المجال ، غير أنها توفر فريق عمل يملك الخبرة والمهارة في تحديد خامات الأثاث عندما يشترون اغراض مستعمله ويقدر المبلغ الذي يستحقه ، كما تقوم الشركة بشراء كافة الأغراض المستخدمة والقديمة .

يشتري اغراض مستعمله 

عندما تشتري اغراض مستعمله عزيزي العميل سواء من شركة ومعارض خاصة ببيع الاغراض المستعملة سواء عفش واجهزة ، يجب عليك اتباع هذه الإجراءات وهي :- 

  • قبل الشراء عليك التأكد من حالة الغرض وأنه في حالة جيدة من حيث الجودة – و الشكل .
  • التأكد من وجود ضمانات سلامة المنتج أو استبداله عند ايجاد عيب فيه .
  • التأكد من وجود سياسة التفاوض في سعر الغرض المستخدم .

نشتري اغراض مستعمله

نحن كشركة نقل عفش نشتري اغراض مستعمله بجميع أنواعها مثل (أثاث مكتبى – منزلى – فندقى – أجهزة كهربائية – ومكيفات ) وغيرها من أغراض مستخدمة سواء بحالة جيدة أو بحالة متوسطة ، فنحن مهتمون بشرائه  لأنه قد يكون له قيمة عند أخرين ، نقوم بعد شرائه بتجديد وإعادة تدويره حتى يصبح كالجديد ثم عرضه وبيعه في المعارض وأيضا من خلال مواقع التواصل الاجتماعى .

أسئلة شائعة 

هل تقوم الشركة بتوفير تصميمات قديمة للأغراض المستخدمه فقط ؟

لا . تقوم بتوفير تصميمات قديمة ومودرن لكافة أنواع هذه الأغراض .

ما هي طريقة التواصل مع شركة شراء اغراض مستخدمه ؟

يمكنك التواصل من خلال ارقامنا بالاتصال المباشر او من خلال ارسال رساله على الواتس اب او على صفحتنا على مواقع التواصل الاجتماعي يمكننا الرد على كافة الاستفسارات في أسرع وقت ممكن.

ما هي أنواع الأغراض التي تم استخدامها وتقوم الشركة بشرائها ؟

جميع أنواع الأثاث مثل المنزل - المكتبي - والفندقي - وكافة الأجهزة الكهربائية المستخدمة .

أضف تعليق

error: Content is protected !!